التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

اهل الحق : الحشد هو الدرع الحصين الذي تنكسر امامه المؤامرات والخطط المشبوهة 

سياسة ـ الرأي ـ
وصف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الحزعلي، الاثنين، الحشد الشعبي بـ”الدرع الحصين” الذي تنكسر أمامه كل المؤمرات والخطط المشبوهة، مشيرا إلى أن الحشد هو سبب أمان وعزة ومنعة العراق.

وقال الخزعلي في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، “ونحن نعيش اجواء هذا اليوم يوم النصر العراقي الذي خط مداده دماء شهدائنا الذين لبسوا القلوب على الدروع واقبلوا يتهـافتون على ذهاب الأنفس نستذكر هذه الأرواح الغالية التي بذلت من اجل كرامة العراق وشعبه ومقدساته نستذكر قيم البطولة والفداء للمجاهد المقاوم بثباته وصبره وعزيمته وكذلك نستذكر الشهداء الأحياء الذين قدموا بجراحاتهم دليل التضحية والوفاء فنالوا الشرف والكرامة كما نستذكر جميع الاوفياء من كل صنوف قواتنا المسلحة من جيش وشرطة اتحادية وجهاز مكافحة ارهاب وقوة جوية وطيران جيش ونخص بالذكر ابطال الحشد الشعبي الذين كانوا ابناء فتوى المرجعية الدينية المباركة”.

وأضاف أن “أبناء الحشد هم قوة العراق ومنعته و هم فتية العراق وحماته ودرعه الحصين الذي تنكسر امامه كل المؤامرات والخطط المشبوهة وهم سبب أمان وعزة ومنعة عراقنا العظيم”، مبينا أن “هؤلاء الفتية هم اعظم كنوز هذا البلد الذين يجب المحافظة عليهم ليكونوا سبب أمان وعزة ومنعة هذا البلد الدائم من أي دنيء يمكن ان يفكر مرة أخرى في استهداف عراقنا الحبيب”.

وتابع الخزعلي، أنه “يجب على الدولة اكمال واجبها في توفير كل أسباب الجهوزية والتطور، فضلا عن ملاحظة وضعهم المعاشي في توفير سكن مناسب لمقاتلين يضحون بارواحهم لوطن لا يملكون شبرا فيه”، داعيا كل الأطراف السياسية غلى “الاستلهام من هذه الذكرى العطرة ومن هذا الانتصار العظيم ومن الأرواح التي ضحت من اجل العراق وارضه ومقدساتهِ ليكونوا بمستوى المسؤولية”.

وحث الخزعلي على ضرورة “اكمال تشكيل الحكومة من اجل الحفاظ على هذا النصر وزيادة في الامن والاستقرار وديمومة هذا الانتصار والعمل الحقيقي لتوفير الخدمات وكل ما يحتاجه ابناء شعبنا العزيز مقدمين مصلحتهم العامة على المصالح الحزبية والفئوية”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق