التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

رئيس الوزراء يصدر مجموعة توجيهات بشأن ديالى 

سياسة ـ الرأي ـ
اصدر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الخميس، مجموعة من التوجيهات بشأن الأوضاع في محافظة ديالى، فيما أكد أن المحافظة عانت كثيرا خلال الفترة الماضية وتعرضت لخراب كبير.

وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي اليوم الخميس اجتماعا مع نواب محافظة ديالى ومحافظها ورئيس مجلسها وقائد الشرطة”.

وأضاف البيان أنه “جرى خلال الاجتماع مناقشة الاوضاع في المحافظة في مجالات الامن والخدمات والاقتصاد والتجارة والتربية والصحة والزراعة والطاقة والطرق والمشاريع المتلكئة والمتوقفة والإعمار واعادة الاستقرار والسكن والمنافذ الحدودية والنازحين”.

ونقل البيان عن عبد المهدي قوله، إن “ديالى تمتاز بتنوعها والذي يمثل مصدر قوة للمحافظة ولها خصوصية ونسعى جاهدين لحل اشكالياتها”، مؤكدا أن “اللقاءات متواصلة مع جميع المحافظات لتقييم الاوضاع وتسريع تقديم الخدمات والمشاريع الضرورية”.

واوضح ان “ديالى عانت كثيرا خلال الفترة الماضية وتعرضت لخراب كبير وسنتابع ونعمل بكل الجهود المتاحة لتقديم الحلول ومتابعة ما طرحه السادة النواب والحكومة المحلية”.

وبحسب البيان، فإن “نهاية الاجتماع شهد صدور مجموعة من التوجيهات لمتابعة ما تم طرحه من قبل النواب والحكومة المحلية من اجل تقديم الخدمات للمواطنين في محافظة ديالى”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق