التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, ديسمبر 13, 2018

يديعوت أحرونوت: النجباء وحزب الله سيهجمان على منطقة الجليل 

وكالات ـ الرأي ـ
تحدثت صحيفة يديعوت أحرونوت الاكثر انتشارا في الكيان الصهيوني، في تقرير عن هجوم وشيك من قبل حزب الله اللبناني وحركة النجباء العراقية لتحرير منطقة “الجليل” المحتلة.

وأفاد مكتب الاعلام والعلاقات لحركة النجباء في الجمهورية الاسلامية، أن موقع صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية زعمت في تقرير كتبه “دانيال سليمي” يوم الاربعاء، أن حزب الله يخطط لمهاجمة منطقة الجليل الاستراتيجية في شمال الاراضي المحتلة.
وآًضاف، أن عملية حزب الله ستنطلق بتسلل قوات خاصة الى المناطق المحتلة وبعد الوصول الى المناطق المأهولة بالسكان تقوم باخذ اعداد كبيرة من الناس كرهائن.
وأكدت يديعوت أحرونوت على أن العملية ستتخذ طابع تصعيدي فيما بعد، وكتبت: أن حزب الله اتخذ قراره بالسيطرة على منطقة الجليل عبر التعاون مع حركة النجباء.
وأشارت هذه الصحيفة الاسرائيلية الى معلومات عن المقاومة الاسلامية حركة النجباء، موضحة أن النجباء هي مليشيات شيعية عراقية ولديها عشرات الاف من المقاتلين في العراق وسورية.
وأوضحت يديعوت أحرونوت أن علاقات الحركة باتت وطيدة جدا مع الجمهورية الاسلامية وتحظى بدعم شامل من ايران، وتابعت، أنه وفق التقارير أن النجباء لديها علاقات جيدة مع قائد فيلق القدس قاسم سليماني.
الجدير بالذكر أن وسائل الاعلام التابعة للكيان الصهيوني تتحدث برعب كبير عن الهجوم الوشيك من قبل المقاومة على الاراضي المحتلة، وتصاعدت وتيرة الرعب لديهم بعد ما اعلنت الولايات المتحدة عما يعرف بـ”صفقة القرن”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق