التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, ديسمبر 13, 2018

مانشستر سيتي للإنفراد بالصدارة أمام بورنموث واليونايتد ضيفا ثقيلاً على ساوثهامبتون 

رياضة – الرأي –
تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ6 مباريات قوية، أبرزها مواجهة مانشستر سيتي، متصدر الترتيب وحامل اللقب، أمام ضيفه بورنموث في الخامسة مساءً على ملعب الاتحاد، وفي نفس التوقيت تقام 4 لقاءات أخرى حيث يلتقي ليستر سيتي مع واتفورد، فيما يلعب نيوكاسل يونايتد مع وست هام يونايتد، ويستضيف كريستال بالاس فريق بيرنلي، ويحل برايتون ضيفًا على هدرسفيلد تاون، فيما تختتم مباريات اليوم بمواجهة مانشستر يونايتد مع مضيفه ساوثهامبتون في السابعة والنصف مساءً.
ففي أهم مباريات اليوم يتطلع فريق مانشستر سيتي للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم عندما يستضيف بورنموث، صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة.
ويسعى أبناء المدرب بيب جوارديولا للعودة إلى طريق الانتصارات التي فقدها الفريق بالتعادل الأخير مساء الثلاثاء أمام أولمبيك ليون الفرنسي، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.
وفي مباراة أخرى اليوم يحل قطب مدينة مانشستر، اليونايتد، ضيفًا ثقيلًا على ساوثهامبتون فى تمام السابعة ونصف مساء، على ملعب سانت ميريز ضمن منافسات الجولة نفسها.
ويدخل اليونايتد مباراة اليوم منتشيًا عبر التأهل الرسمي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز القاتل الذي حققه مؤخرًا على يونج بويز السويسري 1-0 فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وفي بقية مباريات اليوم، يحل بيرنلي ضيفا على كريستال بالاس، ويلعب هديرسفيلد مع برايتون، وواتفورد مع ليستر سيتي، ونيوكاسل مع وست هام. انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق