التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

رئيس الوزراء يشدد على تعزيز العلاقة الودية بين القوات الامنية والمواطنين 

امن ـ الرأي ـ
شدد القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي, الأحد, على تعزيز العلاقة الودية بين القوات الأمنية والمواطنين.
وذكر مكتب عبد المهدي في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه, إن “مجلس الأمن الوطني عقد, اليوم, اجتماعه الدوري برئاسة القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي, وجرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المطروحة على جدول الاعمال وفي مقدمتها الاوضاع الامنية في جميع المحافظات والاطمئنان على سلامة الخطط والاجراءات التي تتخذها القوات الامنية لحماية وضبط الحدود وضمان سير حياة المواطنين بشكل طبيعي”.
وأشار إلى أن “المجلس بحث واقع العقود الزراعية وسلامتها أمنياً من جميع الجوانب بما يمنع تأخير المتعاقدين ووفق الاصول ويسهم في نجاح استثمار الاراضي الزراعية في جميع المحافظات ، اضافة الى دراسة مهام مديرية الحماية الشخصية ، وعدد من القضايا الأمنية والادارية والقانونية”.
وأكد عبد المهدي بحسب البيان, على “أهمية استمرار المتابعة الميدانية في جميع القواطع وتكثيف الجهد الاستخباري والتنسيق العالي بين مختلف الصنوف والتشكيلات الامنية لرصد وردع اي محاولة ارهابية لبقايا داعش”، مشدداً على “أهمية تعزيز العلاقة الودية وحالة التعاون السائدة بين قواتنا الامنية والمواطنين، والعمل الجاد لتسريع جهود الاعمار وتحسين الخدمات في المناطق المحررة، وبالأخص في محافظة نينوى”.
ولفت البيان, إلى أن “مجلس الأمن الوطني اتخذ عدداً من القرارات والتوصيات اللازمة حول الملفات التي تمت مناقشتها ، كما أقر الستراتيجية الوطنية للأمن الكيميائي في العراق”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق