التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, ديسمبر 13, 2018

بدرية أحمد تفاجئ جمهورها وتتخلى عن الحجاب 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
بعد خمسة أشهر فقط من ارتدائها الحجاب، صدمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد جمهورها بتخليها عن الحجاب، وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الإماراتية ظهرت في مقطع الفيديو وهي في أحد صالونات التجميل، وقد ظهرت في البداية وهي تغطي رأسها، ثم خلعت حجابها وتحدث مصفف الشعر عن اللوك الجديد الذي ستظهر به بعد غياب.

وبعدها نشرت بدرية مقطع فيديو آخر ظهرت فيه بشعر أصفر قصير، وأكدت أنها لن تتراجع عن قرار خلع الحجاب، وطلبت من جمهورها عدم سؤالها عن الأسباب، وهو ما شكل صدمة شديدة لجمهورها.

يذكر أن بدرية أحمد كانت قد فاجأت جمهورها في شهر مايو الماضي بارتدائها الحجاب، وقامت بحذف كل صورها من دونه، وطلبت من الجميع حذف كل صورها الجريئة السابقة.

وأكدت أنها فكرت في ارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة الشابة وئام الدحماني، يوم 22 إبريل الماضي إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، إلا أنها ترددت خوفا من أن تخلعه بعد عام أو عامين.

وعن حقيقة اعتزالها الفن بعد الحجاب، أكدت أنها تحجبت لكنها لم تعتزل الفن، حيث قالت: “بدي اتكلم عن معلومتين أول شي اشكر الله والله يثبتني، ثاني شي أنا ما اعتزلت، لأني رح اقدم رسالة من خلال الفن، لكن بطريقة مختلفة وجميلة”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق