التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

إيطاليا تنتزع فوزا قاتلا أمام بولندا 

رياضة – الرأي –
جدد المنتخب الإيطالي آماله في التأهل إلى نهائيات بطولة دوري أمم أوروبا، بعد فوزه على مضيفه المنتخب البولندي 1 / صفر اليوم الأحد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول للمسابقة.
ويدين المنتخب الإيطالي بالفضل في هذا الفوز للاعبه كريستيانو بيراجي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المنتخب البرتغالي المتصدر، فيما توقف رصيد منتخب بولندا عند نقطة واحدة في قاع الترتيب، ليتأكد هبوطه رسميا إلى المستوى الثاني خاصة وأن المنتخب البولندي لديه مباراة أخيرة أمام المنتخب البرتغالي، يوم 20 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، وحتى لو فاز بها لن يتخط المنتخب الإيطالي بسبب تفوق الأخير في المواجهات المباشرة.
في المقابل يحتاج المنتخب الإيطالي للفوز على نظيره البرتغالي عندما يلتقيان يوم 17 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، من أجل التأهل للنهائيات التي ستقام في حزيران/يونيو.
وكان المنتخبان الايطالي والبولندي تعادلا في الجولة الأولى من البطولة 1/1 ثم خسر المنتخب الإيطالي أمام البرتغال صفر / 1، في الوقت الذي خسر فيه المنتخب البولندي من نظيره البرتغالي 2 / 3.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق