التحديث الاخير بتاريخ|السبت, ديسمبر 15, 2018

امطار خلال الاسبوع الحالي 

محلي ـ الرأي ـ
توقعت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، ان يكون الطقس خلال الاسبوع الحالي غائم مع تساقط امطار خفيفة ومتفرقة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه ان “الطقس في المناطق كافة اليوم الثلاثاء سيكون بين غائم جزئي واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة ويتحول تدريجيا الى صحو، فيما ستسجل درجات الحرارة العظمى في بغداد 40 درجة مئوية، والصغرى 21 درجة مئوية”.

واضافت الهيئة ان “الطقس ليوم غد الاربعاء سيكون في المنطقة الوسطى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متعددة تكون رعدية احيانا، مع انخفاض بضع درجات عن اليوم السابق”، مشيرة الى ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئي”.

وتابعت الهيئة ان “الطقس في المناطق كافة ليوم الخميس سوف لن يطرأ عليها اي تغيير عن اليوم الذي سبقه”، موضحا ان “الطقس سيكون ليوم الجمعة في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة خاصة في الاقسام الغربية منها، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

واكدت الهيئة ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا مع قطع من الغيوم، ويكون غائم في الاقسام الغربية منها مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة وتكون رعدية احيانا”.

يذكر ان درجات الحرارة ما زالت مرتفعة في كافة المناطق العراق على الرغم من دخول شهر تشرين الأول الذي يعرف باعتدال الجو فيه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق