التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

قائد الثورة: سنلقن الضالعين في هجوم اهواز الارهابي درساً شديداً 

سياسة – الرأي –
اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بان ايران ستلقن الارهابيين الجبناء الضالعين في هجوم اهواز الارهابي درساً شديداً.

جاء ذلك في تصريح لسماحة القائد خلال استقباله الرياضيين الايرانيين الحائزين على ميداليات في دورة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا اخيرا.

واشار قائد الثورة الاسلامية الى اعتداء اهواز الارهابي وقال، ان هذه الحادثة المريرة اثبتت مرة اخرى بان الشعب الايراني له الكثير من الاعداء في طريق التقدم والسمو الزاخر بالفخر.

ووصف الهجوم على الافراد العزل عملا جبانا واضاف، ان العمل الشجاع هو ما يصنعه شباب البلاد البواسل من مفاخر في الحقول العلمية والدفاعية والرياضية.

وقال، انه وفقا للتقارير فان هذا العمل الجبان يقف وراءه اولئك الافراد الذين اينما واجهوا صعوبات في سوريا والعراق يقوم الاميركيون بانقاذهم ويتلقون التمويل من السعودية والامارات.

واضاف قائد الثورة الاسلامية، انه من المؤكد اننا سنلقن الضالعين في هذه العمل الارهابي درساً شديداً.

وفي جانب اخر من تصريحه اشار سماحته الى الجهد القيم الذي حققه الفائزون بالميداليات في دورة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا، وقدم بعض التوصيات للرياضيين وقال، ان الميدالية الحقيقية هي انتم لان القيمة الاكبر لبلد ما والضرورة لتقدمه هي وجود القوى البشرية الفاعلة والمؤمنة والجادة والذكية والمفعمة بالجهود.

واعتبر قائد الثورة احراز الميداليات من قبل الرياضيين والرياضيات من الجمهورية الاسلامية الايرانية بانه امر يبعث السرور لدى الشعوب الحرة والغضب لدى جبهة الاستكبار في الوقت ذاته واضاف، ان الاستكبار يشعر بالغضب من انتصار الشعب الايراني في اي مجال كان، لذا فان انتصاركم هو في الواقع انتصار للشعب وهزيمة للجبهة الواسعة لاعداء ايران، ومن هنا فاننا نفخر بكم في الحقيقة وان رسائل شكري لكم نابعة من القلب بالمعنى الحقيقي للكلمة.

واشار الى المحاولات المستمرة للاعداء للتغطية على النجاحات الكبرى للشعب الايراني في مختلف الساحات واضاف، بطبيعة الحال فان صنعكم المفاخر ايها الرياضيين الاعزاء امام انظار الملايين من المشاهدين في العالم امر لا ينكر وميزة تضاعف قيمة انجازكم.

يتبع..

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق