التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

خالد النبوي يتجاوز أحزانه على رحيل والدته بـ «يوم مصري» 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
عاش الفنان المصري خالد النبوي، أيامًا صعبة بعد رحيل والدته يوم الجمعة الماضي 14 سبتمبر، خاصة أنه كان يرتبط بها بشكل كبير.

خالد النبوي، قرر تجاوز أحزانه خلال الأيام المقبلة على رحيل والدته والتي رفض إقامة عزاء لها وذلك بسبب عدم قدرته على الوقوف وتلقي العزاء لأن أمه كانت بالنسبة له الوجود كله.

الفنان المصري عاد لمواصلة تصوير فيلمه الجديد «يوم مصري»، والذي يعود به للسينما بعد غياب طويل وهو من نوعية البطولة الجماعية، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج المرايا، في أول تجربة سينمائية لها، وبطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة وحنان مطاوع وخالد سرحان ومحمد جمعة.

وتدور أحداث العمل في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك في إطار اجتماعي يتشابك فيه العديد من الخطوط الدرامية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

وتم مؤخرا، تنصيب الفنان المصري خالد النبوي، كسفير لبنوك الدم فى الهلال المصري، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر، في احتفالية كبرى على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق