التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, ديسمبر 12, 2018

حشد الأنبار يعلن نتائج أوسع عملية أمنية منذ إعلان الانتصار على “داعش” 

امن ـ الرأي ـ
اعلن القيادي في حشد محافظة الانبار قطري العبيدي، السبت، عن تدمير عشرات الانفاق السرية لتنظيم “داعش” الإجرامي ومقتل من فيها والاستيلاء على 9 عجلات خلال حملة أمنية اطلقتها القوات الأمنية المشتركة في صحراء المحافظة الغربية، مؤكدا أن العملية تعد الأوسع منذ إعلان النصر على التنظيم.
وقال العبيدي إن “قوات من قيادتي عمليات الجزيرة والانبار وقيادة عمليات شرق الانبار وقيادة حرس حدود الاولى والثانية وقيادة عمليات نينوى وسامراء وصلاح الدين وعمليات الفرات الاوسط وقوات من الحشدين الشعبي والعشائري وبمساندة طيران الجيش والقوة الجوية شرعوا بحملة امنية هي الاوسع منذ اعلان الانتصار على داعش في العراق”.
وأضاف العبيدي، أن “الحملة الأمنية استهدفت المناطق الصحراوية للقاطع الغربي للانبار باتجاه المناطق الصحراوية التي تربط المحافظة بمحافظتي صلاح الدين ونينوى وصولا الى الشريط الحدودي مع سوريا”.
واوضح، أن “القوات المشاركة في الحملة تمكنت من تدمير عشرات الانفاق السرية لداعش ومقتل من فيها، فضلا عن الاستيلاء على 9 عجلات نقل والاستيلاء ايضا على عبوات ناسفة ومواد متفجرة واسلحة متنوعة”، مشيرا إلى أن “الحملة مازالت مستمرة بالتزامن مع قصف عنيف على مواقع اختباء مجرمي داعش”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق