التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

هيدي كرم: علاقتي بـ «نفسنة» انتهت.. ولهذا سأمد فترة خطوبتي 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
قالت الفنانة المصرية هيدي كرم إن النجاح الذي حققته من خلال مسلسل «سابع جار» سبب لها سعادة كبيرة، وخاصة أن الدور الذي قدمته كان جديد تماما عليها، ومثل تحدي بالنسبة لها.

هيدي قالت إن دورها في مسلسل «سابع جار» على العكس تماما من دورها في الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومشيرة إلى أن دورها في العمل يتحدث عن مشكلة حالية تحدث في المجتمع هو مشكلة اهمال الزوجة والتفات الزوج لامرأة أخرى.

الفنانة الشابة قالت إن علاقتها ببرنامج «نفسنة» انتهت تماما، وأن هناك مذيعات جديد سيقمن بتقديمه، مؤكدة أن فترة تعاملها خلال 3 سنوات مع البرنامج سببت لها السعادة، ومنحتها خبرة لا يستهان بها.

هيدي تقول إنها تستعد لبرنامج جديد، وأن البرنامج الذي طرحته على يوتيوب بعنوان «كراكيب» سبب صدى جيد لدى الجمهور.

الفنانة المصرية قالت،في حوار لمجلة هي، إنها اتخذت مؤخرا قرار الارتباط بعد تفكير طويل، ولكنها لن تتعجل في الزواج، واتفقت مع خطيبها على ذلك، ولهذا ستكون فترة الخطوبة طويلة قليلا، حتى لا يتعجل أي منهما، ويحدث مشكلات بعد الزواج هي في غنى عنها.

يُذكر أن هيدي كرم أعلنت منذ أسابيع خطوبتها من المنتج عصام عبدالعزيز، وهيدي سبق لها الزواج مرة واحدة في حياتها في مقتبل العمر، حيث أنجبت ابنها نديم في سن الـ 18 عشر، وانفصلت عن زوجها لخلافات بينهما.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق