التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, نوفمبر 16, 2018

العبيدي يؤكد حصوله على تأييد معظم الكتل في رئاسة البرلمان 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد القيادي في إئتلاف النصر، النائب خالد العبيدي، تمسكه بالترشيح لرئاسة مجلس النواب في جلسة البرلمان المقررة غداً السبت.
وقال العبيدي في بيان لمكتبه الاعلامي تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه ان “أملنا بالجمع الخير كبير جداً، ونحن عازمون على كسب ثقة ممثلي الشعب العراقي الاصيل غداً”.
وأضاف العبيدي خلال جوابه لاحد الصحفيين الذين سألوا بشأن سر تمسكه الترشح لمنصب رئاسة البرلمان في دورته الجديدة؟، ان “المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة المباركة من اجل ان نقطع الطريق امام الفاسدين الذي عاثوا في ارضنا ومؤسساتنا تخريباً منذ سنوات طويلة”.
وأكد ان “الفاسدين اليوم هم في النزع الأخير ما دامت إرادة الشعب العراقي بخير وصحوة جديدة رسمت ملامحها سلسلة من التجارب الفاشلة التي وضع اسسها فاسدون آن لهم الرحيل الى غير رجعة”.
وتمنى العبيدي “من ممثلي الشعب العراقي غداً التحلي بالروح الوطنية العالية وتغليب مصلحة الشعب على اية مصلحة حزبية او فئوية ومنح الثقة لمن يستحقها بحق”.
واكد “حصوله على تأييد معظم الكتل السياسية واعضاء مجلس النواب العراقي” عاقداً العزم على المضي في بذل الغالي والنفيس خدمة لابناء الرافدين الاصلاء اينما كانوا على امتداد ارض العراق المباركة”.
وكان تحالف المحور الوطني، اعلن ترشيحه رسمياً القيادي فيه الناب محمد الحلبوسي لرئاسة البرلمان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق