- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

بعد خطوبتها لأحمد فهمي.. هنا الزاهد: كنت أرفض الارتباط بفنان لهذا السبب

اخبار الفن ـ الرأي ـ
على الرغم من التصريح السابق للفنانة المصرية هنا الزاهد بعدم رغبتها في الارتباط بفنان، فوجئ الجميع بخطوبتها للفنان أحمد فهمي، وهو ما أثار التساؤلات عن أسباب تراجعها عن قرارها.

الفنانة المصرية قالت: “لم أتصوّر يوماً أن أرتبط بممثل، لأنني أرى الزواج بفنان صعباً، ولكن حصل العكس، فكل شيء في النهاية قسمة ونصيب… وتداول الصور الكوميدية المصاحبة لهذا التصريح لم يزعجني إطلاقاً، بل على العكس أدخلني في حالة من الضحك الهستيري، لأنني وجدت الصور ظريفة للغاية ولا تتضمن أي إساءة إليّ.

وأكدت أن الاهتمام الكبير بخبر خطوبتها لفهمي لم يزعجها لكنها في ذات الوقت تحرص على الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، حيث قالت في حوارها لمجلة “لها”: “سعدت بكل كلمة قيلت لي، ولكنني في الوقت نفسه أرغب في الحفاظ على خصوصية حياتي، لأنني في النهاية فنانة، وأكثر ما يشغل جمهوري هو فني وما أقدمه من أعمال فنية، ولا أرى داعياً للتحدّث عن تفاصيل حياتي الخاصة أو علاقتي بأحمد فهمي، ولذلك اكتفيت بالإعلان عن الخطوبة”.

ومن ناحية أخرى، كشفت هنا أنها لم تحدد موعد زفافها بعد، وأنهما عندما يحددا الموعد لن يعلنا عنه إلا في الوقت المناسب، على حسب قولها.

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد قد احتفلا بخطوبتهما مساء الأربعاء 15 أغسطس، بعد قصة حب قصيرة جمعتهما، وحضر الحفل والدة هنا شيرين المنزلاوي وطليقها الفنان طلعت زكريا وشقيقة هنا، وكذلك الفنان كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي، كما حضر والد العريس.