التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

الامانة تعلن اكمال استعداداتها الخاصة بعيد الاضحى 

محلي ـ الرأي ـ
اعلنت امانة بغداد عن اكمال الاستعدادات الخاصة بعيد الاضحى المبارك لإستقبال العوائل في الحدائق والمتنزهات والمرافق السياحية .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام للامانة في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ان” امانة بغداد انجزت الخطة التي اعدتها لإستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد في مرافقها السياحية والترفيهية خلال ايام عيد الاضحى المبارك بالجهود الاستثنائية والعمل الدؤوب لملاكات الدوائر البلدية ودائرة المتنزهات والتشجير ومديرية الحراسات والامن “.
واضافت أن ” الدخول الى متنزه الزوراء الذي يعد من اكبر المرافق الترفيهية في العاصمة سيكون مجانا خلال ايام العيد لاستقبال الاسر البغدادية و الوافدين من المحافظات الاخرى ، لا سيما بعد تهيئته وتجهيزه بمجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة “.
وبينت أن “ملاكات امانة بغداد هيأت حدائق شارع ابي نؤاس عبر نصب ابراج انارة جديدة لها وتزيينها مع نصب ألعاب جديدة للأطفال وكذلك كورنيش الاعظمية والحدائق والمتنزهات العامة التي تم انشاؤها ضمن قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة والمجهزة بألعاب الأطفال لتكون متنفساً للمواطنين الذين يتعذر عليهم الوصول الى الاماكن الترفيهية الكبيرة وسط العاصمة “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق