التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

ساعات ذكية جديدة من سامسونغ 

تكنلوجيا – الرأي –
أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق ساعات ذكية جديدة بدءاً من 7 سبتمبر (أيلول) المقبل مع تغيير اسمها من غالاكسي Gear إلى سامسونغ غالاكسي ووتش Watch.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الساعة الجديدة تعتمد على نظام تشغيل سامسونغ Tizen وتتوفر بقُطر 42 و 46 ملم، بالإضافة إلى دعم تقنية البلوتوث وتقنية LTE مع بطاقة eSIM مدمجة.
وتتشابه ساعة سامسونغ غالاكسي ووتش مع الموديلات الكلاسيكية، حيث تمتاز مينا الساعة حالياً بتأثير عمق لعرض العقارب والعدادات الإضافية بشكل واقعي، ويمكن للمستخدم الاختيار بين جميع أساور الساعة 22 و 20 ملم، ويبلغ قُطر الشاشة المستديرة حسب موديل الساعة 05ر3 أو 3ر3 سم.
وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن ساعتها الذكية الجديدة غالاكسي ووتش تشتمل على جميع الوظائف التقليدية المتعلقة بالصحة والرياضة، مثل مقياس معدل نبضات القلب ومقياس الضغط ودعم ما يصل إلى 39 من برامج التمارين الرياضية والتعرف التلقائي على ممارسة التمارين الرياضية وبرامج الاسترخاء.
وإلى جانب إرسال الرسائل واستقبال المكالمات الهاتفية وقوائم الموسيقى، يمكن استعمال ساعة سامسونغ غالاكسي ووتش أثناء السباحة لأنها مقاومة للماء، وتشتمل على وضع الرياضات المائية، الذي يقوم بحظر استعمال الشاشة وتصريف الماء، الذي قد يتسرب من خلال السماعة.
وبالنسبة لفترة تشغيل البطارية أوضحت شركة سامسونج أنها تمتد بالموديل الأكبر لمدة 7 أيام والموديل الأصغر لحوالي 5 أيام بشرط عدم استعمال البطارية، ولكن عند استعمال الساعة في التمارين الرياضية مع تشغيل النظام العالمي لتحديد المواقع فإن بيانات فترة التشغيل تصبح أكثر واقعية، وتمتد إلى 24 و 14 ساعة. وفي حال الاستخدام المختلط العادي فإن فترة تشغيل البطارية تمتد لحوالي يومين.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق