التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

العبادي يشكل لجنة للتحقيق مع منتسبي الوزارات والأجهزة الأمنية المتهمين بالفساد 

سياسة – الرأي –
وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، بتشكيل لجنة تحقيق مركزية دائمة تتولى مهمة التحقيق مع منتسبي الوزارات والاجهزة الامنية المتهمين بقضايا فساد وابتزاز ضد المواطنين.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحكومي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه انه “وصيانة لحرمة القانون وحفاظا على روح النصر الذي تحقق بتضحيات ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة بتشكيل لجنة تحقيق مركزية دائمة تتولى مهمة التحقيق مع منتسبي الوزارات والاجهزة الامنية المتهمين بقضايا فساد وابتزاز ضد المواطنين”.
وأضاف ان “هذا التوجيه جاء في سياق الجهود المبذولة لمواجهة الفساد وحماية اداء وسمعة الاجهزة الامنية والعسكرية وللاستجابة لكل الشكاوي والتجاوزات التي يخبر عنها المواطنون عن المخالفات والرشاوى وحالات الابتزاز التي يتورط بها ضعاف النفوس من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية”.
وأهابت اللجنة بحسب البيان “بالمواطنين التعاون معها والاخبار عن كل التجاوزات والممارسات غير القانونية صيانة لحرمة القانون والشرف العسكري ودفاعا عن سمعة الغالبية العظمى من الرجال المضحين الذين ساهموا في ملحمة النصر” مشيرة الى ان “الاتصال باللجنة يكون عبر استخدام البريد الالكتروني {cic@nsa.gov.iq}”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق