التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

حذف مشاهد لياسمين صبرى من فيلم محمد رمضان الجديد 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
يجري حاليا، العمل على قدم وساق للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم “الديزل”، وذلك تمهيداً لطرحه خلال موسم عيد الأضحى القادم، حيث يتبقى أسبوع واحد فقط ويتم الانتهاء من آخر المشاهد.

وكان التصوير قد توقف أكثر من مرة ولفترات بسبب انشغال بطل العمل محمد رمضان بتصوير مسلسله الأخير الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وأيضاً الإصابة التى تعرضت لها الفنانة ياسمين صبرى فى ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضة.

وعاد فريق عمل الفيلم الى التصوير مرة أخرى، بعد انتهاء أجازة عيد الفطر، ولكنهم وجودا أنفسهم أمام اصابة جديدة تعرضت لها ياسمين صبرى، حيث أصيبت بالغضروف وسافرت للعلاج وكان من الصعب عليها الالتحاق بالتصوير مما تسبب فى حالة من الارتباك فى كواليس الفيلم لاسيما وأن القائمين عليه قرروا طرحه فى موسم عيد الأضحى ولم يكن هناك أى مجال لايقاف التصوير أو تأجيل عرضه.

ولجأ صناع العمل خلال الفترة الماضية الي تصوير المشاهد التى لا تتواجد فيها ياسمين صبرى وبعد الانتهاء منها لم تستطع الممثلة الصاعدة الانضمام للتصوير، ليقرر منتج الفيلم ومخرجه كريم السبكى حذف عدد من المشاهد الخاصة بها مع اجراء بعض التعديلات على السيناريو، حتى لا يتم ايقاف التصوير او الانتظار فترة اطول وبعدها استكملت ياسمين ما تبقى من مشاهد بعدما اصبح عددها أقل ومازالت تواصل التصوير حالياً.

وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقى ياسمين صبرى التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.

ويشارك في بطولة فيلم “الديزل”، محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق