التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

محافظ بغداد يبحث مع قيادة عمليات العاصمة مشروع نصب منظومة كاميرات مراقبة في الكرادة 

امن – الرأي –
بحث محافظ بغداد عطوان العطواني مع قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الجليل الربيعي مشروع نصب منظومة كاميرات مراقبة في منطقة الكرادة.
وذكر بيان لمكتب العطواني تللقت ( الرأي ) نسخة منه اليوم ان” المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره ممثلو {شركة هواوي الصينية} المسؤولة عن تنفيذ هذا المشروع استمع الى شرح مفصل عن عمل هذه المنظومة “، مشيرا الى ان ” العاصمة تشهد الان تحسنا كبيرا في الامن وذالك للجهد الكبير المبذول من قبل قيادة العمليات لتحقيق الامن والاستقرار”.
واشاد العطواني بحسب البيان بـ ” التعاون والتنسيق العالي بين قيادة العمليات ووزارة الداخلية من جهة ومحافظة بغداد من اخرى والذي انعكس ايجابا على تحسن الوضع الامني” ، مؤكدا” على توفير سبل النجاح والتقنيات الحديثة وادخال اجهزة حديثة بأمكانها متابعة الجريمة واصحاب الجريمة المنظمة من خلال هذه الكامرات وبالتالي تمكين رجل الامن بتقديم ماهو افضل”.
ولفت الى ان ” الارهاب في طور الاختفاء والاجتثاث ولكن في نفس الوقت تبقى الجريمة المنظمة فاعلة كما هو الحال في دول العالم “.
ووصف المحافظ هذه الكامرات بانها ” حديثة ومتطورة وبامكانها ان تقدم الكثير ومتابعة اوكار الجريمة ومساعدة رجل الامن على تلقي المعلومات ونقلها بشكل سريع مبينا بانها تختلف عن التقنيات الموجودة في الوقت الحاضر “.
وبين ” اننا طلبنا من الشركة بان يكون هناك ربط مابين منظومة الكامرات القديمة الموجودة في المحافظة وبين هذه الكامرات لتكون الصورة واضحة لرجل الامن “.
وفي ختام الأجتماع ثمن قائد العمليات الدور المتميز للمحافظ واهتمامه البالغ في عقد الاجتماعات الامنية لتحقيق الامن في العاصمة بغداد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق