- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

هذا هو الشكل النهائي للجنة تحكيم عرب غوت تالنت بعد خبر انسحاب نجوى كرم

اخبار الفن ـ الراي ـ
انتشر خبر بسرعة البرق يفيد بأن الفنانة نجوى كرم لم تحدد موقفها بعد من المشاركة في برنامج Arabs Got Talent في موسمه السادس والأخير، بل وكشفت بعض التقارير الصحفية إنها اعتذرت عن المشاركة.

ونفت نجوى كرم مسألة اعتذارها عن برنامج “عرب غوت تالنت”، وذلك من خلال إجابتها على متابعة لها سألتها هل ستكون في لجنة تحكيم البرنامج في موسمه السادس؟، وعلى إثره أجابت شمس الأغنية بالإيجاب عليها.

وفي ذات السياق، أكدت مذيعة البرنامج ريا أبي راشد إنها لم تسمع أن لجنة تحكيم “Arabs Got Talent” سيتم تغييرها، أو أن هناك أحد من الأعضاء اعتذر، كاشفة أن الفنان أحمد حلمي والعميد علي جابر ونجوى كرم سيطلون على الجمهور كما هم، ولكنها تمنت أن ينضم إليهم الفنان ناصر القصبي، بحسب تصريحها لفوشيا.
وكان العميد علي جابر بدأ في اشعال حماس أصحاب المواهب في الوطن العربي، ليطلب منهم التقديم في تجارب الأداء التي تطوف البلدان بالفعل.

أما بالنسبة لناصر القصبي، فبعض التقارير الصحفية أشارت إلى إنه اعتذر عن المشاركة في الموسم السادس والأخير من البرنامج، نظراً لارتباطاته الفنية، ولكن حتى الآن لم يكشف عن الأمر رسمياً.

الجدير بالذكر أن علي جابر أطلق من فترة هاشتاغ من أجل مطالبة الجماهير من ناصر القصبي أن يعود إلى لجنة تحكيم برنامج “عرب غوت تالنت”، ولكن موقفه من البرنامج لم يتحدد بعد.