التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يوليو 22, 2018

أصالة لن تدخل المغرب لمدة 5 سنوات 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
يبدو أن أزمة تصريحات النجمة السورية أصالة وزوجها طارق العريان تجاه مهرجان موازين في تصاعد مستمر، حتى أن الفنانة اتخذت قراراً جديداً صدم جمهورها المغربي كله.
أصالة اعلنت في مقطع فيديو جديد أنها لن تدخل المغرب لمدة 5 سنوات، ووصفت هذا القرار بالعقاب، مشددة على أن هذا هو قرارها النهائي وغير قابل للنقاش، لافتة إلى أنه لم تستشر فيه أحداً، موجهة رسالة لجمهورها المغربي بأنها ستلتقي بهم في أماكن أخرى.
أزمة أصالة مع المغرب اشتعلت بعد منشور لزوجها، كشف فيه عن طلب أحد مسئولي مهرجان «موازين» برشوة مقابل مشاركة الفنانة السورية في حفلات المهرجان المقام حالياً، حيث كتب: «لم تحضر أصالة في «موازين» لأن أحد إداريي المهرجان طلب عمولة من تحت الطاولة. وهو أمر غير مقبول من أصالة ومن إدارة أعمالها. أعتقد أن هذا هو سبب غيابها».
الأزمة تصاعدت مع دخول أصالة على الخط، مؤكدة كلام زوجها بمنشور كتبت فيه: «في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم».
وأضافت: «إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل».
من ناحية أخرى، طرحت أصالة أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، بعنوان «كلمة عادية» من كلمات وألحان يوم، توزيع أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال.






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق