التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

تربية الرصافة: استمرار امتحانات التعليم المهني دون تغيير 

محلي ـ الرأي ـ
أوضحت مديرية تربية الرصافة الثالثة، اليوم السبت، ان امتحانات التعليم المهني مستمرة وغير مشمولة بالقرارات التي صدرت مؤخرا من قبل الوزارة بخصوص تغيير الجدول.

وذكر بيان للاعلام تربية الرصافة الثالثة، تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه ان “اللجنة الدائمة للامتحانات العامة، تعلن استمرار الامتحانات الخاصة بالتعليم المهني ولكافة الفروع والتخصصات {الصناعي، التجاري، الفنون التطبيقية، الزراعي، فرع الحسوب وتقنية المعلومات، التمريض} للعام الدراسي 2017/2018 على الجدول الموضوع سابقا دون تأثره بالقرارات الأخيرة”.
يشار الى ان، وزارة التربية تشهد حالة من الاستنفار تزامنا مع بدء امتحانات العامة للصفوف المنتهية للمرحلة الإعدادية بفرعيها العلمي والادبي والتعليم المهني، علاوة على الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بشأن تسريب أسئلة امتحان مادة التربية الإسلامية ما دفعها الى تشكيل لجنة تحقيقية لتقصي الامر.
وأصدرت الوزارة اليوم، قراراً يقضي بإلغاء امتحان مادة الإسلامية وتحديد موعدا جديدا له، فضلا عن اعتمادها جدولاً جديداً للامتحانات.
واثار قرار الغاء الامتحان موجة من الاستهجان لدى طلبة وذويهم، منتقدين الإجراءات المتبعة من قبل لجنة الامتحانات للحفاظ على سرية الأسئلة، وتحملهم وزر تسريبها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق