التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

“واتس آب” توقف أكثر تقنياتها إحراجاً للمستخدمين 

تكنلوجيا – الرأي –
قررت شركة “واتس اب”, إيقاف تقنية كانت تسبب إحراجاً للعديد من المستخدمين.

وذكرت صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية, في تقرير أطلعت عليه وكالة/ المعلومة/ إن “واتسآب قررت إيقاف تقنية كانت تسبب إحراجاً لعدد كبير من المستخدمين، حيث رضخ تطبيق التراسل الفوري وطرح تحديثاً يمكن المستخدمين من الاستماع بشكل خاص إلى الرسائل الصوتية، حتى لو لم يملكوا أي سماعات رأس خارجية، ويمكن تفعيل تلك الخاصية بطريقة سهلة وسلسلة، من خلال تحميل التحديث الجديد الخاص بـ”واتسآب”.

وأضافت أنه “إذا وصلت رسالة صوتية ضع السماعة على أذنك كأنك ترد على اتصال هاتفي ستجد الرسالة الصوتية تظهر وكأنها اتصال هاتفي جديد”.

وكانت “واتسآب” قد طرحت في وقت سابق تحديثاً خاصاً بالرسائل الصوتية، والتي جعلت مستخدميها لن يضطروا إلى الضغط باستمرار على زر التسجيل لتسجيل أي رسالة صوتية أخرى، وجعلت أنه مجرد لمس زر التسجيل سيبدأ التطبيق بتسجيل الرسالة الصوتية، وعند الضغط مرة أخرى سينتهي التسجيل ليمكنك إرساله إلى أي مستخدم.

وقد أطلقت تقارير صحفية عديدة تحذيرا وصفته بأنه “الأخطر” منذ إطلاق تطبيق التراسل الفوري ” واتس أب ” وأوضحت أن هذا التحديث يمكنه أن يدمر أي جهاز ذكي ويسرق كافة المعلومات الخاصة والبنكية ، الخاصة بمستخدم واتساب. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق