التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

الجيش اليمني يعلن تقسيم الشريط الساحلي إلى ثلاثة أقسام محاصرة وتدمير 44 آلية عسكرية للسعودية 

امن – الرأي –
أعلن الجيش اليمني, الاثنين, تقسيم الشريط الساحلي إلى ثلاث أقسام محاصرة وتدمير 44 آلية عسكرية للجيش السعودي في الساحل الغربي.

وقال المتحدث باسم الجيش العميد شرف لقمان إن “الجيش اليمني واللجان الشعبية يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربي”، مبيناً أن” كمية ونوعية الآليات الـ 44 التي تم تدميرها في الساحل الغربي تظهر مشهد البطولة والانتصار في هذه المعركة”.

وأضاف لقمان, أن “غارات سلاح الجو المسير استهدفت المرتزقة أثناء محاولتهم فك الحصار عن القوات المُحاصرة في الساحل الغربي”.

وأشاد الناطق باسم الجيش اليمني بـ “إرادة المقاتل اليمني والتي تغلبت على كل الظروف الجغرافية الصعبة في الحديدة إضافة للتفوق الجوي والبحري للعدوان”.

وأوضح لقمان, أن “الجيش واللجان الشعبية وصلوا إلى منطقة الجاح ثم تمكنوا من تقسيم الشريط الساحلي إلى ثلاثة أقسام محاصرة”، مبيناً أن “كفاءة القيادة وتصميم المقاتل والدعم الشعبي التهامي واجهوا الظروف ورسموا مشهد الصمود والثبات”.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد أعلنوا في وقت سابق, عن أسر 160 عنصراً من القوات السعودية في معارك الساحل الغربي. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق