التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

دي خيا يقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد 

رياضة – الرأي –
قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن ديفيد دي خيا هدف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية في طريقه لتجديد تعاقده مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من ريال مدريد، أن مانشستر يونايتد يرفض بشكل تام التخلي عن ديفيد دي خيا ويقترب بالفعل من انهاء هذا المسلسل بتجديد عقد حارس منتخب إسبانيا الأول عقب نهاية منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وارتبط اسم دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد كثيراً في السنوات الأخيرة، املاً من النادي الملكي ضم الحارس الإسباني الأبرز في الوقت الحالي، والذي كان قريباً جداً من الانتقال لولا مشاكل تقنية في ارسال العقود بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد عام 2015، عندما كان الهولندي لويس فان خال مديراً فنياً للشياطين الحمر.
وكانت تقرير قد أفادت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طلب مبلغ 100 مليون جنية استرليني من أجل السماح لديفيد دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد.
وكان ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا في صيف عام 2015، قبل أن تحدث مشاكل في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات.
ويبحث ريال مدريد عن تدعيم مركز حراسة المرمى الفترة القادم، خصوصاً بعد أداء حارسه كيلور نافاس المهتز هذا الموسم المنتهي.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق