التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

قرب البدء بإكساء الطريق السريع شعلة – حي العدل في بغداد 

محلي ـ الرأي ـ
اكدت امانة بغداد، الاحد، قرب البدء بإكساء الطريق السريع شعلة – حي العدل في بغداد، مبينة ان العمل الان يجري على مراحل للقضاء على التخسفات اولا ومن ثم البدء بالاكساء الكامل للطريق المذكور.

وقال الناطق الاعلامي باسم الامانة حكيم عبد الزهرة ان “امانة بغداد وضعت ضمن خطتها لاكساء طرق بغداد، الطريق السريع شعلة – حي العدل، الا ان هذا المشروع يختلف عن باقي المشاريع في بغداد”.

واضاف ان “الطريق المذكور بدأ العمل به، حيث قامت داشرة المشاريع في امانة بغداد، بمعالجة الكثير من التخسفات وتجري الان اعمالها سريع الشعلة للقضاء على التخسفات ومعالجة الجوينات”.

وبين ان “هناك عدة مراحل لاكساء طريق الشعلة من ضمنها الارصفة الجانبية والجوينات والتخسفات ومن ثم الاكساء بطبقتين، والتي من المؤمل البدء بها في الايام المقبلة بعد الانتهاء من معالجة التخسفات”.

واوضح ان “لجان علمية متخصصة قامت بدراسة الطريق ومايحتاجه من مواد اولية يجب توفيرها لبدء العمل به، حيث باشرت الكوادر في المراحل الاولى وتمكنت من معالجة الكثير من التخسفات وتواصل عملها لاكساء كامل الطريق الحيوي في بغداد”.

وتقوم امانة بغداد الان بحملة في عدد من طرق العاصمة بغداد وكان اخرها طريق كرادة مريم وساحة التحرير، وتواصل خطتها لاكساء الطرق ومعالجة التخسفات في بعض شوارع بغداد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق