التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 18, 2018

قائد بالحرس الثوري: انتصارات كبيرة تحققت على الارهاب في سوريا والعراق 

سياسة ـ الرأي ـ
صرح مساعد قائد القوة البرية لشؤون العمليات في الحرس الثوري العميد مجيد ارجمند فر، بان انتصارات كبيرة تحققت في سوريا والعراق ضد الارهاب.

جاء ذلك في تصريح ادلى به العميد ارجمند فر، اليوم الخميس، بمدينة زنجان في ذكرى تحرير مدينة خرمشهر (24 ايار /مايو عام 1982) من يد قوات النظام العراقي السابق خلال فترة الحرب التي فرضها على الجمهورية الاسلامية الايرانية (1980-1988).

وقال العميد ارجمند فر، ان تحرير مدينة خرمشهر كان منعطفا في تاريخ الثورة الاسلامية ذاق فيها العدو مرارة الهزيمة واضاف، ان تحرير خرمشهر وفّر الارضية للانتصارات اللاحقة في مرحلة الدفاع المقدس.

ونوه الى ارساء الامن في مناطق شمال غرب البلاد خلال الاعوام الاخيرة واجتثاث جذور التنظيمات المعادية للثورة ومنها “بيجاك” و”ب ك ك” واضاف، لقد كانت هنالك مساحة الف و 600 کیلومتر مربع بيد عناصر الزمر الارهابية الا ان الامن المستديم مستتب الان في هذه المنطقة (بعد دحرهم منها).

واشار الى ان عمليات تحرير كبرى تماثل تحرير خرمشهر هي الان في الطريق (بالمنطقة) واضاف، لقد شهدنا انتصارات كبيرة في حروب كحربي العراق وسوريا وفيها جرت عمليات تحرير مماثلة لتحرير خرمشهر في مناطق مثل نبل والزهراء وحلب.انتهى






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق