التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أغسطس 22, 2018

عبطان: ما انجزه الجوية مدعاة فخر واعتزاز وسنواصل دعمنا 

رياضة – الرأي –
بارك وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اليوم الثلاثاء، بلوغ فريق القوة الجوية نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018، رغم تعادله مع العهد اللبناني بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي اقيم على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة بيروت.
وأكد عبطان في بيان، ان “وزارة الشباب والرياضة ستواصل دعمها للاتحادات والمنتخبات والاندية حتى تحقق النجاحات المنشودة والوقوف فوق منصات التتويج” مشيرا الى ان “ما انجزه القوة الجوية من نتائج ايجابية في الاستحقاق القاري مدعاة فخر واعتزاز ولاسيما انه يدافع عن اللقب الاسيوي للعام الثالث على التوالي”.
وجاء تاهل القوة الجوية حامل لقب كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في النسختين الماضييتين 2016،2017 ، مستفيدا من الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب على فريق العهد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى على ملعب كربلاء الدولي الاسبوع الماضي، وسيقابل في النهائي فريق الجزيرة الاردني في تموز المقبل.
وتأهل نادي الجزيرة الأردني إلى الدور النهائي بعد فوزه على مواطنه الفيصلي 1-0 امس الاثنين على ملعب عمان الدولي، ضمن إياب قبل نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018.
وكان القوة الجوية نجح في المرور الى الدور الثاني كافضل فريق يحصل على المركز الثاني، وجمع 12 نقطة من ست مباريات في المجموعة الأولى، بفارق نقطتين خلف الجزيرة الأردني المتصدر، مقابل 7 نقاط للمالكية البحريني ولا شيء للسويق العماني. فيما تصدر العهد في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للزوراء و7 للجيش السوري ونقطة واحدة للمنامة البحريني.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق