التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

محاولات لابعاد مواطني كركوك عن المشاركة بالانتخابات 

سياسة ـ الرأي ـ
كشف الحشد الشعبي، محور الشمال، الخميس، عن بعض المحاولات من قبل ضعاف النفوس لإبعاد المواطنين عن المشاركة بالانتخابات في محافظة كركوك، مبيناً ان أهالي كركوك أدركوا جيداً من عدوهم ومقبلون بشكل كبير على الإدلاء بأصواتهم يوم الاقتراع.

وقال المتحدث باسم الحشد الشعبي، المحور الشمالي، علي الحسيني إن “بعض وسائل الإعلام المغرضة، تعمل على تأجيج الوضع في كركوك، من خلال نشر اخبار كاذبة عن تدهور الوضع الأمني والتهديدات الاخرى من اجل ابعاد المواطنين عن المشاركة بالانتخابات”.

واضاف الحسيني ان “هناك الكثير من المناطق حرمت على مدى 14 عاماً من المشاركة بالانتخابات لكنها اليوم ستشارك وبقوة في الانتخابات المرتقبة في ايار المقبل”، مبينا أن “الكثير من شيوخ العشائر وشخصيات المناطق المذكورة مقبلون وبقوة على المشاركة في الانتخابات، خاصة ان بعض الشخصيات رشحت نفسها للانتخابات البرلمانية المقبلة”.

واكد الحسيني، أن “من لا يروق له مشاركة هذه المناطق في الانتخابات يعمل على اشعال حرب اعلامية ويدفع لبعض وسائل الاعلام المغرضة من اجل ايهام الشارع بما يحصل في كركوك واخراجها عن الدائرة الانتخابية وضمان عدم مشاركة اهلها في الانتخابات المقبلة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق