التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

العبادي: سلاح الجو يلاحق الإرهابيين خارج الحدود لتأمين العراق 

امن – الرأي –
أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاحد، أن سلاح الجو يلاحق الإرهابيين ويوجه لهم ضربات خارج الحدود بهدف تأمين العراق.

وقال العبادي في بيان تهنئة بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لتأسيس القوة الجوية العراقية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، “اتقدم بأحر التهاني وخالص التبريكات الى قيادة ومنتسبي القوة الجوية العراقية والى ابناء شعبنا العراقي الكريم بمناسبة حلول الذكرى السابعة والثمانين لتأسيس القوة الجوية العراقية، الذراع الذي كان سنداً وعوناً وشريكاً اساسياً في النصر الذي تحقق وكانت لها اليد الطولى في النيل من الارهاب وتأمين غطاء جوي لقطعاتنا العسكرية”.

وأضاف العبادي انه “في الوقت الذي نستذكر فيه هذه المناسبة السعيدة على العراقيين فإننا نستذكر معها المواقف البطولية لصقور الجو الشجعان والتضحيات الكبيرة التي قدموها والتي بفضلها عادت مدننا وعمّ الأمن والاستقرار ربوع بلدنا الحبيب، واليوم يلاحقون الارهابيين ويوجهون لهم الضربات خارج الحدود لتأمين البلد من شرورهم ومخططاتهم”.

واشار العبادي إلى أن “سلاح الجو العراقي سيبقى محط فخر واعتزاز لجميع العراقيين، لما قدمه ويقدمه من بطولات ابهرت العالم وأعادت لسلاحنا الجوي هيبته ومكانته”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق