التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

أهالي المعامل ينجحون باعتصامهم ضد سوء الخدمات 

محلي ـ الرأي ـ
نجح أهالي منطقة المعامل في العاصمة بغداد، في اعتصامهم ضد سوء وتردي الخدمات في منطقتهم.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمحافظ بغداد تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان “محافظ بغداد عطوان العطواني استقبل اليوم في منزله وفداً من وجهاء وممثلي منطقة المعامل وتم التباحث بما يخص مطالبهم والاتفاق على عقد اجتماع طارئ مع الأمين العام لمجلس الوزراء غداً السبت”.
وقال العطواني خلال استقباله الوفد، ان “لقائنا هذا جاء من اجل الاستماع إلى مطالب المتظاهرين وامكانية تقديم الخدمات لتلك المنطقة،” مبينا انه “تم التباحث ايضا حول تقديم الخدمات العاجلة”.
وأكد العطواني، ان “حكومة بغداد سعت ولا زالت تسعى من خلال مطالباتها للحكومة الاتحادية من اجل الاسراع بإيجاد حلول سريعة للمشاكل الخدمية وإطلاق التخصيصات المالية إلى المحافظة للأنطلاق بخططها الخدمية وتنفيذ المشاريع الضاغطة”.
وأكد محافظ بغداد “اننا في محافظة بغــداد أعددنا خطط من شأنها تغيير الواقع الخدمي والارتقاء به في مناطق الاطراف الا ان ما يؤخر البدء بهذه الخطط مشكلة تعطيل صرف التخصيصات المالية رغم حصولنا على موافقة رئيس الوزراء بتنفيذ مشاريع جديدة في عموم أطراف العاصمة وأستثناء مشاريع مهمة وضاغطة من قرار الإيقاف”.
وكان أهالي منطقة المعامل قد تظاهروا هذا الاسبوع ضد سوء الخدمات ونفذوا اعتصاماً لحين استماع الحكومة الى مطالبهم كما هددوا بمقاطعة الانتخابات النيابية المقبلة.
وتشهد عدد من مناطق العاصمة بغداد تظاهرات واعتصامات للمطالبة بتوفير الخدمات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق