التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

موقع سعودي: زيارة بن سلمان تلقى رفضاً شعبياً من مختلف العراقيين 

وكالات ـ الرأي ـ
أكد تقرير نره موقع “مرآة الجزيرة” السعودي المعارض، الأربعاء، أن زيارة ولي العهد محمد بن سلمان تلقى رفضاً شعبياً بارزاً من مختلف المناطق العراقية، مشيرا الى انتشار لافتات كتبت عليها عبارات منددة بزيارة بن سلمان.

وقال التقرير أن “زيارة بن سلمان التي ستجري بعد مرور حوالي عقدين من الزمن على انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين (السعودية – العراق) تلقى رفضاً شعبيّاً بارزاً من مختلف المناطق العراقيّة وذلك اعتراضاً على عودة تنشيط هذه العلاقات، فيما عارضت الكثير من العشائر العراقية زيارة بن سلمان إلى مقر المرجعية الشيعية النجف الأشرف وقد عبّروا عن ذلك برفع لافتات تتضمن عبارات توحي بالرفض المطلق”.

وأضاف ان “من أبرز اللافتات التي انتشرت في أرجاء مدينة النجف، تلك التي كتب عليها: “سيلحق العار كل من يستقبل محمد بن سلمان ويتساهل مع زيارته لأرض الإمام علي(ع)” ، كما علّقت لافتات أخرى : “النجف الأشرف هي عاصمة الإمام المهدي (عج)، يوم ظهوره وأهاليها يرفضون استقبال عدو الإمام المهدي وأهل البيت (ع)”.

ونقل الموقع عن مصادر عراقية مطلعة تأكيدها أن “آية الله العظمى السيد علي السيستاني رفض مقابلة بن سلمان بشكل نهائي، بعدما تقدمت جهات دبلوماسية سعودية بطلب ترتيب لقاء بين السيد السيستاني وبن سلمان خلال الزيارة المرتقبة إلى النجف الأشرف”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق