التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 24, 2018

هواتف بيكسل 2 الجديدة 

تكنلوجيا – الرأي –
قبل أن تقوم جوجل بإصدار هواتف بيكسل 2 الجديدة، قامت بتصميم لانشر خاص بها مع هواتف Nexus، والذي يتمتع حتى الآن بشعبية جيدة وهو Google Now Launcher.

ومع دخولها في مجال صناعة الهواتف أخذت الشركة في التطوير بشكل أكبر من هذا الجانب لتصنع واجهة مميزة وذات تفاصيل مختلفة بشكل أكبر مع هواتف بيكسل التي أطلقت لأول مرة العام الماضي.

في هذا المقال نستعزض أهم التغيرات والمميزات في لانشر هواتف جوجل بيكسل 2، التي تم الكشف عنها في الرابع من اكتوبر خلال حدث بيكسل السنوي الخاص بجوجل ومنتجاتها في مجال صناعة الأجهزة.

تم تحريك مستطيل البحث في الشاشة الرئيسية ليكون في الأسفل بعد أن كان في الأعلى، وبالرغم من أن هذا المستطيل هو ربما ليس مفيدا ومهما للكثير إلا أن التصميم هذه المرة أفضل والمكان من الأسهل الوصول إليه.

وليبدو المستطيل الخاص ببحث جوجل بشكل أفضل تم صميمه بحواف منحنية هذه المرة، بينما لا يختفي عند التنقل بين الصفحات في شاشتك الرئيسية.

تحريك مستطيل البحث إلى الاسفل أعطى مساحة خالية لتظهر الصورة الخلفية التي وضعتها بشكل واضح، وحتى لا يتم إخفاءها، الWidget الخاصة بالمعلومات الهامة التي تقدمها جوجل شفافة لأول مرة.

وتتضمن تلك المعلومات النتيجة والمقابلات وحتى معلومات عن الحركة المرورية قريبا، لتساعدك جوجل بهذه الواجهة على عدم إخفاء خلفيتك مع عرض اشعاراتك الهامة.

الجميع يحب أن يمتلك خلفيات جيدة، وليس هناك أفضل من تلك الخلفيات الحية. وتبدع جوجل في هواتف بيكسل 2 بخلفيات حية باسم Living Universe أو الكون الحي، والتي ستعطيك مؤثرات فريدة مثل حركة الأمواج عند التنقل بين الشاشات الرئيسية، بجانب افكار اخري لم نراها بعد، وبالتأكيد هذا يفتح الطريق لأفكار إبداعية أخرى تجعل الخلفيات المتحركة تظهر لنا بشكل جديد أفضل من أي وقت مضى.

العام الماضي أتت خلفيات هواتف بيكسل من تطبيق الخلفيات الخاص بجوجل لتأتي بعدها لجميع هواتف اندرويد، ولكن هذه المرة لا نعلم حتى الآن ما إذا كانت ستأتي هذه الخلفيات الحية الرائعة إلى بقية هواتف اندرويد أم لا، ربما تأخد بعض الوقت حتى تأتي وربما لا نراها مطلقاً، على كل حال هي تفتح الباب للجميع في الإبداع في الخلفيات الحية.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق