- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

ابو مهدي المهندس يعقد اجتماعا مع مؤسسة الشهداء.. هذا ما نتج عنه

محلي – الرأي –
عقد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، اجتماعا مع مؤسسة الشهداء لبحث ملف شهداء وجرحى قوات الحشد الشعبي والأمر الديواني الأخير الذي أصدره رئيس الوزراء حيدر العبادي بشأن تكييف أوضاع مقاتلي الحشد.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه “نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ومعاون رئيس هيئة الحشد ومسؤولي ملف الشهداء والجرحى عقدوا، اليوم، اجتماعا مع رئيس مؤسسة الشهداء ناجحة عبد الأمير”، مبينا أن “الاجتماع تداول الكثير من الأمور الخاصة بملف الشهداء والجرحى”.

وأضاف البيان أنه “تم خلال الاجتماع مباركة الانجازات التي حققتها المديرية خلال السنوات الثلاث الماضية حيث تم انجاز اغلب الإجراءات الخاصة بملف الشهداء والجرحى”، مشيرا إلى أن “الاجتماع تداول أيضا الأمر الديواني الذي اصدره رئيس الوزراء حيدر العبادي والتعاون في تطبيقه وتنفيذه”.

واتفق المجتمعون بحسب البيان على “أن يكون التنسيق في أعلى مستوياته بشأن موسم الحج المقبل وانجاحه كبقية المواسم السابقة”، موضحا أنه “تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على استمرار التعاون في كافة الأمور التي تخص شهداء وجرحى الحشد الشعبي”. انتهى