التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

العثور على أسلحة وعجلات مفخخة لداعش في ناحية الرياض 

امن – الرأي –
أعلنت قيادة الحشد الشعبي- محور الشمال، اليوم الثلاثاء، الاستيلاء على أسلحة وعجلات مفخخة ومستندات ووثائق لداعش الإرهابي بعمليات تفتيش لمناطق ناحية الرياض على خلفية حادث الكمين الإرهابي الذي أودى بحياة 27 شهيدا من الحشد الشعبي أمس الأول في قرية السعدونية.

وقال مسؤول إعلام المحور جودت عصافي إن ” تشكيلات الحشد الشعبي شنت عمليات تفتيش لمناطق وقرى ناحية الرياض والمناطق المحيطة بقرية السعدونية أثمرت عن الاستيلاء على 3 عجلات مفخخة معدة للتفجير تم إبطالها وكميات من الأسلحة والمستندات والوثائق التي تعود لداعش الإرهابي في عدد من منازل قرى ناحية الرياض “.

وجدد عصافي مطالبه للقيادة العامة للقوات المسلحة بإطلاق عمليات جديدة وشاملة لتطهير جميع المناطق المحررة في كركوك من بقايا وخلايا الإرهاب التي عاودت نشاطها .

وحذر عصافي من مخطط “انفصالي” بيد داعش لإسقاط كركوك مرة أخرى بيد الإرهاب في ظل المعلومات والمعطيات الاستخبارية المتوفرة ، مشيرا إلى الكثير من أهالي المناطق المحررة في كركوك لازالوا اعوان لداعش الإرهابي.

وأشار مسؤول إعلام محور الشمال إلى استمرار عمليات تفتيش مناطق جنوب غربي كركوك لمنع تكرار أي خرق إرهابي يستهدف الحشد الشعبي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق