التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, نوفمبر 20, 2018

أحلام تتوعد إليسا في “ذا فويس” بإطلالات لافتة: هل تخطف تاج الأناقة 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
خطفت أحلام الأنظار مبكراً من إليسا بمجموعة الإطلالات الملفتة التي ظهرت بها في أول لقطات من برنامج “ذا فويس” والخاصة بتصوير الحملات الدعائية وأولى حلقات البرنامج، مما أكد للجميع أنها تخطط للمنافسة بقوة على لقب “الأكثر أناقة” وربما تنجح في انتزاع التاج من إليسا المعروفة بإطلالاتها الملفتة.. وذلك في أول مواجهة مباشرة بينهما على عرش الأناقة.

فقد أطلت أحلام في الصور الأولى من برنامج “ذا فويس”، بإطلالات كاجوال أنيقة، حيث ظهرت في إحدى الإطلالات وهي ترتدي كارديغان رياضي أنيق باللون الرمادي بذيل طويل يصل حتى قدميها من الخلف وقصير قليلاً من الأمام مع سحاب “سوستة” فضية طويلة زادتها حيوية، خاصة وأنها زينت الإطلالة بحذاء رياضي فضي، وصففت شعرها على هيئة ذيلين حصان جانبيين مع مكياج أنثوي يزيدها أنوثة بالأحمر الصريح.
وفي إطلالة أخرى أطلت أحلام بكارديغان جينز طويل مطرز يصل حتى ساقيها مع أكمام سوداء سادة، وأكملت إطلالتها ببنطلون أسود اللون واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الكلاسيكية الأنيقة، بينما ظهرت في إطلالة ثالثة ببدلة كلاسيكية، حيث ارتدت بلوزة بيضاء مع بليزر أسود.

أزياء أحلام الشبابية المليئة بالحيوية والأنوثة أعطت إليسا انذاراً قوياً وشديد اللهجة يثبت أن أحلام لن تتنازل عن الفوز في سباق الأناقة بينهما، خاصة عندما تبدأ العروض المباشرة وتتألق النجمتان بأزياء السهرة الأنيقة لأشهر المصممين العرب والعالميين.. فكيف سترد إليسا على تحديات أحلام الواضحة؟

لا تفوتي تصفح الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، والتي ترصد إطلالات أحلام الأولى ضمن أحدث مواسم برنامج “ذا فويس” المقرر بدء عرضه مساء السبت القادم.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق