التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مارس 19, 2024

في رسالة لقائد الثورة .. هنية: سنجهض مؤامرة طاغوت العصر”ترامب “وحكّام النفاق الرامية للقضاء على القضية الفلسطينية 

سياسة ـ الرأي ـ
بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية “حماس” اسماعيل هنية برسالة الى قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي اعرب فيها عن تقديره لدعم الشعب الايراني لفلسطين.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنيّة أن كل الشعب الفلسطيني يثمّن مواقف إيران حول القضية الفلسطينية ودعم المقاومة.

وقال هنيّة في رسالة وجهها الى قائد الثورة إن “أميركا وبعض الحكام المهزومين بصدد القضاء على القضية الفلسطينية والمقاومة أمام الكيان المحتل”، مضيفاً أن “عملية اجهاض المؤامرة ضد فلسطين ستكون من خلال انتفاضة شعبية عارمة داخل الضفة الغربية والقدس،وحماس ستدعم ذلك”.

وشدد هنيّة قائلاً “سنجهض مؤامرة طاغوت العصر ترامب، وحكّام النفاق في العواصم البعيدة والقريبة المتمثلة بالقضاء على قضية فلسطين”. ولفت إلى دور سماحته في توجيه القيادات داخل إيران، فأكد “لدي إيمان عميق بدوركم الكبير في توجيه القيادات المؤمنة داخل الجمهورية الإسلامية لمواجهة مشروع القضاء على القضية الفلسطينية”.

وتابع هنيّة “من دون شك فإن إيران وبتوجيهاتكم عززت وستواصل تعزيز قوة المجاهدين والمقاومة في فلسطين”.

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أشار إلى أن “المؤامرات كانت واضحة من البداية، لكن في الأشهر الأخيرة وخلال مؤتمر الرياض وتصريحات ترامب التي وصف فيها إيران وحزب الله وحماس بالأعداء، اتضحت هذه الحقيقة أكثر من السابق”.

وتطرق هنية الى معاناة الشعب الفلسطيني والحصار والحظر الدوائي والطبي والاقتصادي الشامل ضد اهالي غزة بهدف ايجاد ازمة انسانية وتقويض اهم حصن للمقاومة مبيّنا ان اميركا وبعض الحكام المهزومين يحاولون وضع نهاية للقضية الفلسطينية والمقاومة ازاء الكيان الغاصب لكي يتمكن القادة الذين يلهثون وراء اميركا و”اسرائيل” لتطبيع علاقاتهم مع الكيان الصهيوني وأشهارها، وفي مقابل توجيه العداء نحو ايران و إثارة العصبيات بين الشيعة والسنة حرف لبوصلة الامة الاسلامية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق