التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

وفد اعلامي كويتي رفيع المستوى يزور العراق مطلع الاسبوع المقبل 

سياسة ـ الرأي ـ
يصل الى بغداد مطلع الأسبوع المقبل وفد إعلامي كويتي برئاسة وكيل وزارة الاعلام الكويتية ويضم في عضويته نخبة من قادة الصحافة والاعلام في دولة الكويت الشقيقة وبعض من كبار المستثمرين في زيارة رسمية للعراق .
وقد اعدت نقابة الصحفيين العراقيين بحسب بيان صحفي تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ” منهاجاً حافلاً لزيارة الوفد يتضمن لقاءات مع الرئاسات الثلاث وابرز القادة الرسميين والسياسيين وعدد من الوزراء واجراء لقاءات صحفية والاطلاع على واقع الحياة اليومية في بغداد وتوفير كل الوسائل الكفيلة بإنجاح مهمة الوفد والذي يعد اول وفد اعلامي كويتي بهذا المستوى يزور العراق تهيئ له نقابة الصحفيين العراقيين” .
واوضح البيان “وتستمر الزيارة عدة ايام لاستكمال التحضيرات الخاصة بانعقاد مؤتمر الكويت الدولي لاعادة اعمار العراق الذي تستضيفه دولة الكويت منتصف شهر شباط المقبل خصوصاً بعد اعادة الامن والسلام وتحرير المدن والأراضي العراقية من براثن عصابات داعش الإجرامية” .
ومن المقرر ان تحتضن دولة الكويت في الثاني عشر من شهر شباط المقبل المؤتمر الدولي الثاني لاعادة اعمار العراق بالتعاون مع الامم المتحدة ومشاركة زعماء اكثر من 70 دولة ومنظمات من مختلف انحاء العالم والبنك الدولي للمساهمة في اعادة اعمار المدن والبنى التحتية وقطاعات الخدمات الاساسية التي دمرتها عصابات داعش الارهابية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق