التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مارس 19, 2024

معصوم للوفد البرلماني البحريني : العلاقات التاريخية بين البلدين متينة وراسخة 

سياسة – الرأي –
أكد رئيس الجمهورية فواد معصوم ان العلاقات التاريخية بين العراق والبحرين وبين المجتمع العراقي والبحريني هي علاقات متينة وراسخة في مختلف المراحل والحقب، ولها امتداداتها في مختلف المجالات وبما يؤكد دائما المصالح المشتركة ويعزز السلام والتعاون والتقدم في المنطقة .
وذكر بيان رئاسي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” رئيس الجمهورية استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الوفد البرلمان البحريني برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب علي عبد الله العرادي” .
واضاف ” وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالوفد الزائر ، مشددا على اهمية هذه الزيارات بين البلدين , مؤكدا في السياق ذاته حرص العراق على التعاون في كافة المجالات”.
وتابع البيان ” واستمع معصوم الى حديث رئيس الوفد الذي نقل تحيات الملك البحريني حمد بن عيسى بن سلمان ال خليفة ورئيس مجلس النواب في مملكة البحرين الشقيقة الى الرئيس” .
وعبر العرادي بحسب البيان عن ” رغبة المجلس في العمل المشترك مع مجلس النواب العراقي من اجل تعزيز سبل العمل المشترك والتعاون في كافة المجالات” .
واعرب عن ” التمنيات بالمزيد من الاستقرار والتقدم للعراق وحكومته وشعبه , خصوصا في الحرب على الارهاب “.
فيما حمل معصوم الوفد الزائر احر تحياته الى الملك ورئيس مجلس النواب البحريني ، وتمنياته للشعب البحريني الشقيق باضطراد الخير والتقدم والسلام “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق