التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 26, 2018

تعرف على التغيير في iPhone القادم هذا العام 

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن خليفة الهاتف iPhone X القادم في وقت لاحق من هذا العام سيضم قطع أصغر في الجزء العلوي من الشاشة، وذلك بفضل تقليص حجم المستشعرات المسؤولة عن عمل خاصية التعرف على الوجه Face ID. ويدعي التقرير بأن شركة آبل تبحث عن سبل للجمع بين الكاميرا الأمامية والمستشعرات المسؤولة عن عمل Face ID. وفي حالة إذا كانت شركة آبل قادرة على القيام بذلك، فسوف تكون قادرة على تقليص المساحة التي تتطلبها هذه المكونات في الجزء العلوي من الشاشة. وهذا يعني أنه يمكن تحرير المزيد من المساحة للشاشة.

ومع ذلك، هناك معلومات غريبة واردة في التقرير. في الواقع، التقرير يقول بأنه ستكون هناك وحدة واحدة مسؤولة عن التعرف على الوجه ستكون مقترنة مع الكاميرا الأمامية. وتعتمد خاصية Face ID حاليا على كاميرا الأشعة تحت الحمراء، وجهاز إسقاط الضوء، وجهاز إسقاط النقط غير المرئية. وبالتالي، التقرير لم يوضع كيف ستقوم شركة آبل بتجميع كل هذه المكونات الحاسمة في وحدة واحدة.

كما هو الحال دائما مع الشائعات، فهذه قد لا تكون دقيقة تماما، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن.






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق