التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

الامانة :إعادة فتح شارع سوق الرحمانية وقصر السجدة قرب ساحة النسور بعد غلق لسنوات 

محلي ـ الرأي ـ
اعلنت أمانة بغداد ،الثلاثاء، افتتاح شارع سوق الرحمانية أمام حركة السير والمرور بعد إغلاق دام عدة سنوات.

وذكر بيان للأمانة تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه ان “دائرة بلدية مركز الكرخ بالتعاون والتنسيق مع قيادة عمليات بغداد فتحت شارع سوق الرحمانية بعد تنفيذ حملة لازالة التجاوزات ورفع الكتل الكونكريتية وتنظيف ورفع النفايات منه”.

وأضافت ان “الدائرة البلدية قامت بإزالة السقائف واللوحات الاعلانية المخالفة بمنطقة العلاوي وشارع 6 ومنطقة الرحمانية بإستعمال الجهدين الآلي والبشري”.

كما وجهت أمينة بغداد ذكرى علوش بإجراء حملة لرفع الكتل الكونكريتية بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد في الشارع المحاذي لقصر السجدة قرب ساحة النسور ضمن قاطع بلدية المنصور.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان “أمينة بغداد وخلال جولة لها في الشارع المحاذي لقصر السجدة وجهت باجراء حملة لرفع الانقاض في الشارع الذي تبلغ مساحته نحو 25 الف متر مربع”.

واضافت ان “الحملة الخدمية التي نفذتها ملاكات دائرة بلدية المنصور تشمل رفع الانقاض وتقليم الاشجار وصيانة منظومات الري وقلع القالب الجانبي المتضرر واستبداله بقالب آخر اضافة الى رفع الكتل الكونكريتية”.

وأشارت الى ان “أمانة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد مستمرة في حملات رفع الكتل الكونكريتية وإعادة فتح الطرق المغلقة”.

يذكر ان أمانة بغداد أعلنت في وقت سابق عن خطتها التي تتضمن فتح جميع الشوارع المغلقة ورفع الكتل الكونكريتية وإزالة جميع التجاوزات في العاصمة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق