التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يناير 16, 2018

هذا ما اتفق عليه رؤساء الكتل النيابية خلال اجتماعهم اليوم 

سياسة ـ الرأي ـ
اتفق رؤساء الكتل السياسية خلال اجتماعهم اليوم بمقر البرلمان برئاسة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري على ادراج قانون 21 لانتخابات مجالس المحافظات على جدول اعمال جلسة اليوم الاحد، وإرجاء عرض قانون الانتخابات النيابية الى يوم الخميس المقبل .
وذكر بيان لمكتب رئيس البرلمان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ان” الجبوري اكد خلال ترأسه اجتماعا ضم رؤساء الكتل السياسية في مبنى البرلمان على اهمية حسم القوانين المهمة وابرزها قانوني الانتخابات والموازنة الاتحادية الذين يتطلبان توافقا سياسيا بين جميع الاطراف من اجل امرارها وفقا لمقتضيات المصلحة العامة “.
واضاف ” وناقش الاجتماع الخلافات حول قانوني الانتخابات بشقيه النيابي والمحلي وتوقيتاته النهائية والموازنة الاتحادية، واشار الجبوري الى ضرورة ان يكون للبرلمان رأي في القوانين المرسلة من قبل الحكومة بما يفضي الى حل الاشكالات التي قد تحول دون التصويت عليها”.
وتابع ” كما تم الاتفاق على ادراج قانون 21 لانتخابات مجالس المحافظات على جدول اعمال جلسة اليوم الاحد، وإرجاء عرض قانون الانتخابات النيابية الى يوم الخميس لتتمكن اللجنة القانونية من اكمال الصيغة النهائية للقانون”.انتهى






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق