التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

4 ألعاب على هاتفك الآيفون مناسبة لأطفالك.. تعرف عليها 

إذا كنت تبحث عن العاب جديدة على هاتفك الآيفون مناسبة لعمر أطفالك ومسلية، فهناك مجموعة من تطبيقات ألعاب الآيفون التى تم طرحها مؤخرا مميزة بشكل كبير وتناسب أعمار مختلفة، ويتم طرحها لفترة محدودة بشكل مجانى هذا الأسبوع على متجر تطبيق “آب ستور” للتحميل، ونرصدها فيما يلى وفقا لما جاء على موقع bgr التقنى الأمريكى.

Age of Solitaire

من ألعاب الهواتف التى كانت معروفة منذ سنوات طويلة، وتم إطلاقها بأشكال متنوعة، وهى توفر عددا من المستويات التى تناسب الأعمال المختلفة، وتوفر تسلية ومتعة كبيرة بمجهود بسيط، كما يمكن تعلم لعبها بخطوات سهلة.

Faily Skater

من ألعاب المغامرات المتاحة لمستخدمى هواتف الآيفون والتى توفر قدرا كبيرا من الإثارة والمتعة، ويمكن لعبها بسهولة، وهى فى الأصل مدفوعة ولكنها حصلت خلال الأيام الماضية على عرض يتيحها مجانا لفترة محدودة، وهى تشبه إلى حد كبير لعبة subway.

Hades’ Star

لعبة مميزة للغاية خاصة بعالم النجوم والفضاء، وهى من ألعاب الآيفون التى نالت شعبية واسعة خلال الفترة الأخيرة، وتساعد الأطفال فى استكشاف العالم الخارجى بأنفسهم.

Tales of the Rays

إذا كان أطفالك من محبى ألعاب القتال والمغامرات، فلعبة Tales of the Rays توفر كل هذا، بجانب أنها بسيطة ومليئة بالرسومات عالية الدقة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق