التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, يناير 18, 2018

امانة بغداد تعلن الوصول إلى المراحل النهائية لإحالة “محمد القاسم” للاستثمار 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، عن الوصول الى المراحل النهائية باحالة صيانة الطريق السريع محمد القاسم على احدى الشركات المتخصصة.

رئيس قسم التخطيط والمتابعة في دائرة المشاريع التابعة لامانة بغداد رئيس مهندسين ربيع المظفر إن “المدة القليلة المقبلة ستشهد مباشرة الشركات التي ستحال عليها اعمال الصيانة والادامة لهذا الطريق”، مبينا أن “الاجراءات الحالية تتمثل بمرحلة الدراسة والتحليل في اللجنة العليا تمهيدا لاحالته على احدى الشركات المتخصصة”.

واضاف المظفر، أن “الاعمال ستشمل المقاطع المتضررة التي تصل مسافتها الى (4 كيلومترات) وتشمل المجسر الرابط لتقاطع القطن الطبي بوزارة المالية، فضلا عن تقاطع النهضة، وتقاطع قرطبة القريب من وزارة الداخلية”، مؤكدا أن “هذه المقاطع ستشهد اعمال ادامة بعد ان يتم رفع واستبدال الجوينات “الروافد” التي تبلغ مسافة البعد بين الواحد والاخر 204 امتار”.

وبين المظفر ان “شروط الاحالة تتضمن فتح الطريق خلال الاعمال التي تنفذها الشركات التي سيحال عليها المشروع”، مشيرا إلى أن “الخبراء والمختصين في مجال الطرق سيحددون امكانية سير المركبات الصغيرة والكبيرة من عدمها استنادا الى الاعمال التي ستنفذها الشركة المختصة قياسا الى الاضرار الحالية”. انتهى






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق