التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

مجلس محافظة النجف: بيان مرتقب من السيد السيستاني بخصوص النصر الكبير 

محلي – الرأي –
أعلن مجلس محافظة النجف، عن توافد الالاف من المقاتلين والمواطنين إلى المحافظة لإعلان الوفاء للمرجعية الدينية المتمثلة بالسيد علي السيستاني بعد إعلان النصر النهائي على “داعش” الوهابية، فيما أكد قرب صدور بيان من المرجعية بشأن فتوى الجهاد الكفائي.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في المجلس كاظم الجليحاوي في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاحد، إن “الالاف من المقاتلين والمواطنين توافدوا على محافظة النجف الأشرف خلال الساعات الماضية لإعلان الوفاء للمرجعية الدينية بعد إعلان النصر النهائي على عصابات داعش ودحرها من أرض العراق”.

وأضاف، أن “الجماهير التي قدمت إلى المحافظة جاءت لتؤكد استعدادها لتلبية اي نداء او تكليف شرعي في الدفاع عن وحدة العراق وسيادته ومقدساته”، مؤكدا أن “المرجعية ستصدر بيانا بشأن فتوى الجهاد الكفائي ونحن ننتتظر ما سيصدر عنها من تكليف شرعي”.

وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن امس السبت انتهاء الحرب ضد تنظيم “داعش” الإجرامي بعد ثلاث سنوات ونصف السنة من القتال، فيما أكد أن التاريخ سيسجل الموقف المشهود لفتوى الجهاد الكفائي التي تشكل على اساسها الحشد الشعبي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق