التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

النقل :الخطوط الجوية تنهي استعداداتها لاستقبال زوار الاربعين 

محلي ـ الرأي ـ
استنفرت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية احدى تشكيلات وزارة النقل جميع طاقاتها لاستقبال زوار اربعينية الامام الحسين {عليه السلام} .
وبين مدير عام الشركة المهندس ميران فريد في بيان لوزارة النقل تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم ان ” الخطة شملت مضاعفة وتيرة العمل في جميع مرافق الشركة وتهيئة اسطول طائراتها اضافة الى الايعاز الى قسم الاعاشة بالاهتمام بشكل اوسع بوجبات الطعام المقدمة للمسافرين وزيادة عددها حسب الجداول المعدة من قبل شعبة الحجز المركزي لاعداد الوافدين الى مختلف محطاتها في المطارات العراقية “.
واضاف ” كما وشملت الخطة ايضاً تهيئة كافة جداول الرحلات لنقل الزائرين من لبنان وايران والهند والبحرين واذربيجان ودول اخرى”.
وبين فريد انه ” من المقرر ان تنطلق اول رحلة من تاريخ 2\11\2017 وتستمر لغاية 20\11\2017 “، مضيفا ” اما ما يتعلق بأسعار التذاكر فانه تم الاتفاق واستحصال الموافقات اللازمة لتحديد اسعار مخفضة خاصة للمسافرين على القطاعات المذكورة ، كما وتم ايضاً اعتماد الية جديدة للعمل بالتنسيق مع سلطة الطيران المدني وتشكيل لجان مشتركة مختصة لتهيئة صالات استقبال الوافدين”.
واشار الى ” اكمال الاجراءات الاصولية المطلوبة ومضاعفة الجولات الميدانية من اجل انجاح الموسم الحالي وتقديم خدمة متميزة للزائرين الكرام”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق