التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

فالنسيا يدك شباك ريال بيتيس بسداسية مدوية 

رياضة – الرأي –
واصل فالنسيا مسلسل انتصاراته في الليجا، بعدما أمطر شباك مضيفه ريال بيتيس، بستة أهداف مقابل ثلاثة، خلال اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب “بينيتو فيامارين”، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة بالدوري الإسباني لكرة القدم.
أنهى “الخفافيش” الشوط الأول، متقدمين بثنائية نظيفة، حملت توقيع كل من لاعب الوسط الفرنسي، جيوفري كوندوبيا، والجناح البرتغالي جونزالو جويديس، في الدقيقتين 35 و45 على الترتيب.
وفي الشوط الثاني، كاد سرخيو ليون أن يعيد الأمل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 55، إلا أنه أهدر ركلة الجزاء.
ثم جاء الدور على رودريجو ماتشادو، ليقضي على آمال الأندلسيين، بالهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يسجل سانتي مينا الهدف الرابع في الدقيقة 74.
انتفض لاعبو الفريق الأندلسي بعد ذلك، وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف، في غضون خمس دقائق، بدءًا من الدقيقة 79، عبر جويل كامبل، ثم الباراجواياني أنطونيو سارابيا، ثم كريستيان تيو، في الدقيقة 84.
إلا أن لاعبي فالنسيا شعروا بالقلق، وانتفضوا مجددا، ليؤمن الإيطالي سيموني زازا الفوز قبل النهاية بدقيقتين، ثم اختتم أندرياس بيريرا سداسية الضيوف، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+3).
وواصل رجال مارسيلينو جارسيا تورال عزف نغمة الانتصارات، للمباراة الرابعة على التوالي، ليرتقوا لوصافة الليجا بـ18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة.
في المقابل، تكبد “الفيرديبلانكوس” خسارتهم الثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة، في المركز التاسع.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق