التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, ديسمبر 13, 2017

شيرين تحيي حفلاً في الرياض وجدل حول أسعار التذاكر 

اخبار الفن – الرأي –
تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب فقرة غنائية ضمن فعاليات العشاء السنوي الخيري الخامس الذي تقيمه جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان “سند” نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

وأوضحت مديرة الجمعية ريم الحجلان هاتفياً نقلاً عن صحف سعودية اليوم أن المناسبة ليست حفلاً غنائياً كما اعتقد البعض، و إنما هي عشاء خيري يستهدف جميع التبرعات لصالح الجمعية عبر داعميها المختلفين وتنمية موارد الجمعية من خلال التبرعات وبيع بطاقات حفل العشاء، وذكرت أنه من المتوقع أن يصل عدد الحضور بين 400 إلى 500 سيدة من سيدات المجتمع لمناسبة تعد خاصة وليست حفلاً غنائياً عاماً.

ولفتت إلى أن المناسبة ليست متاحة بتذاكر عمومية، وإنما هي دعوات وبطاقات، إذ إن أولوية شراء البطاقات ستكون لأعضاء الجمعية والمانحين من المتبرعين. وقد تتاح بطاقات للبيع إذا ما بقيت بطاقات لم تبع للأعضاء والمانحين، وحددت الجمعية أسعار البطاقات بما يتراوح بين 3 آلاف ريال إلى 10 آلاف ريال.

وأرجعت حجيلان السبب وراء الجدل الكبير الذي أحدثه خبر مشاركة الفنانة شيرين في حفل خيري بالرياض عبر هاشتاق #شيرين_في الرياض، إلى توسع ثقافة الحفلات الغنائية والموسيقية بعد عدد من فعاليات الهيئة العامة للترفيه، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي يتضمن العشاء الخيري للجمعية فقرة غنائية لإحدى الفنانات، حيث أحيت الفنانة بلقيس فتحي حفل العشاء الخيري الثالث، فيما أحيت الفنانة أسماء المنور حفل العشاء الخيري الرابع.

وكانت الجمعية ستعلن عن حفل العشاء الخيري خلال الحفل السنوي الأسبوع المقبل، إلا أن خبر العشاء الخيريي ومشاركة شيرين نشر قبل الإعلان الرسمي من قبل الجمعية. انتهى






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق