التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

عادل إمام يختار هذا المسلسل لرمضان 2018 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
يجهز النجم المصري الكبير عادل إمام، لبطولة مسلسل “عوالم خفية”، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز وإخراج وإنتاج رامى إمام، ليخوض به السباق الرمضانى القادم 2018.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاضلة من الزعيم بين عدد من السيناريوهات التي قدمت له من مختلف كتاب الدراما التليفزيونية الا أنه اختار العمل هذا العام من اثنين من المؤلفين الشباب.

والعمل يعد التجربة الثانية للمؤلف أمين جمال في الدراما التليفزيونية، حيث قدم في شهر رمضان قبل الماضى مسلسل “فوق مستوى الشبهات” للنجمة يسرا وحقق العمل نجاحاً كبيراً وشاركه في كتابة هذا العمل الراحل عبد الله حسن، ليستعين بالسيناريست محمد محرز من أجل مشاركته كتابة “عوالم خفية”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “عوالم خفية” هو العمل الأول للزعيم عادل امام بدون السيناريت يوسف معاطى الذى تعاون معه في مسلسلاته الـ 6 الأخيرة وهى “فرقة ناجى عطا الله”، و”العراف”، و”صاحب السعادة” و”أستاذ ورئيس قسم” و”مأمون وشركاه” وأخيراً “عفاريت عدلى علام”، ولكن الزعيم قرر التغيير هذا العام والاستعانة بدماء جديدة.

ومن جانبه بدأ المنتج والمخرج رامى امام في التحضيرات الفعلية للمسلسل بجلسات عمل مع الزعيم للوقوف على الشكل النهائي للمسلسل خاصة بعد الانتهاء من كتابة الـ 3 حلقات الأولى، إضافة إلى حجز استديو نحاس وبناء الديكور الرئيسى للعمل فيه بعدما تم تحديد مطلع شهر ديسمبر القادم موعداً لانطلاق التصوير.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق