التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

طرق جديدة لزيادة جمالية بشرة الوجه 

صحة – الرأي –
تحدث المختص في الطب التقليدي الايراني سيد جواد علوي عن اساليب زيادة جمالية البشرة، وقال ان رش الماء على بشرة الوجه يرطبها ويقلل من الدهون.

وقال سيد جواد علوي، في تصريح صحفي حول زيادة جمالية البشرة يوم الاثنين، انه من اجل الحفاظ على جمالية البشرة ولاسيما لأولئك الذين لديهم نسبة عالية من الدهون، فان رش زجاجة ماء كل ساعة على بشرة الوجه يرطبها ويقلل من الدهون.

وبالطبع تجدر الإشارة إلى أن الوجه لا ينبغي أن يكون مبللاً تماماً، ولكن رذاذ الماء سوف يرطب بشرة الوجه.

وأضاف، ان رش الماء على الوجه يساعد على الحفاظ على جمالية البشرة لأن الماء هو مادة متعادلة وليس مثل المواد القلوية والحمضية في الصابون والشامبو، فإنه لايحفز الغدد الدهنية، ونتيجة لذلك، وبعد فترة من الوقت، وتصل كمية الدهون في الجلد إلى مستويات طبيعية.

وفي الواقع، ويساعد هذا العمل بصورة كبيرة على فتح المسامات الجلدية المغلقة بسبب استخدام الدهون أو الأدوية الهرمونية و غيرها.

وأشار المختص في الطب التقليدي إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الحكة والطفح الجلدي، وجفاف الأغشية المخاطية، فان تناول البطيخ يمكن أن يساعد في الحد من مشاكل الجلد الناجمة عن ارتفاع درجة حرارة الجسم.

ونوه الى ان هؤلاء الاشخاص يعانون أيضاً من الإمساك والعطش الشديد لذلك يعد تناول البطيخ مفيداً لهم.

بذور الخاشكير أو عشبة لندن (London Rocket) تعالج معظم الامراض الجلدية
وأشار علوي الى ان استهلاك بذور الخاشكير أو عشبة لندن (اسمها الانجليزي London Rocket)، (اسمها اللاتيني Sisymbrium irio) يمكن أن تساعد في علاج معظم الأمراض الجلدية، كما يمكنها ان تساعد على انفتاح لون البشرة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق